Le forum de Kairouan
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Le forum de Kairouan

منتدى القيروان
 
AccueilAccueil  GalerieGalerie  RechercherRechercher  Dernières imagesDernières images  S'enregistrerS'enregistrer  Connexion  
السيد عبد المجيد لغوان الوالي الجديد لولاية القيروان
نبيل الضيف يعود إلى ممارسة مهامه على راس النيابة الخصوية في انتظار صدور القائمة الجديدة ويبادر بإزالة بناءتين فوضويتين أحداها بالحي التجاري 1 والثانية بطريق حفوز
Le Deal du moment :
Cartes Pokémon : la prochaine extension ...
Voir le deal

 

 Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..

Aller en bas 
+3
faress_62
Amira
9arwia 7orra
7 participants
AuteurMessage
9arwia 7orra

9arwia 7orra


Féminin
Nombre de messages : 309
Age : 33
Localisation : kairouan
Humeur : 7md
Loisirs : Anything that gives life and meaning to my mind and spirit
Date d'inscription : 28/07/2010

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyLun 2 Aoû - 13:09

تاكيد
من اسرائلية ان المدعو محسن الشريف كان قد غنى العديد من المرات في
اسرائيل وبالتحديد في ايلات وهي مدينة فلسطينية محتلة من طرف الصهاينة
ليس بمحسن و ليس بشريف ..‬
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت أبيه ليطعم اللصوص فلا
أبوه يسامحه و لا اللص يكافئه
Revenir en haut Aller en bas
Amira
Admin
Amira


Féminin
Nombre de messages : 349
Age : 33
Localisation : kairouan, Tri9 Haffouz
Humeur : ça dépend
Loisirs : peinture, lecture,
Date d'inscription : 18/12/2007

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyLun 2 Aoû - 16:10

Il y a quelques minutes que j'ai regardé le vidéo dans le mur de l'un de mes amis en facebook, wallah c'est honteux.... Il mérite pas même de survivre!!!!!!!
Revenir en haut Aller en bas
http://www.new.facebook.com/home.php#/profile.php?id=1426984814&
faress_62

faress_62


Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 62
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyLun 2 Aoû - 16:14

كان ينادي بحياة نتياهو والله شي يقزّز من عبدة الفلوس
http://tunivisions.net/vive-benyamin-netanyahu-l-erreur-fatale-de-mohsen-cherif,793.html
Revenir en haut Aller en bas
http://kairouan2009.blogspot.com/
wadja79




Nombre de messages : 814
Age : 45
Localisation : La Marsa
Humeur : hamdoullah
Loisirs : Lecture, Sport
Date d'inscription : 02/09/2009

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyLun 2 Aoû - 21:31

Assalamou alaykom,

Une page vient d'être créée sur facebook, pas plus tard qu'hier pour demander à retirer la nationalité tunisienne de ce bipède qui s'appelle Mohsen Cherif. La bonne nouvelle c'est qu'elle compte plus de 21600 fans en moins de 24 heures. Histoire de montrer que, contrairement à certains préjugés, nos jeunes s'intéressent à autre chose que la mode, la musique ou le "Kichek Bechek". Vivement que les autorités tunisiennes réagissent et sanctionnent cet énergumène.

https://www.facebook.com/home.php?#!/No.M.cherif
Revenir en haut Aller en bas
insana




Nombre de messages : 1576
Age : 111
Localisation : globe terrestre
Humeur : dépend du sujet
Loisirs : marcher sur la plage
Date d'inscription : 17/12/2007

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMar 3 Aoû - 10:28

سامحوني باش نتدخل في هالموضوع واحسبوني أمكم إلى ماتنجّمش تسكت
أولا بالطبيعة المغني هذا لازم اتحقق معاه الداخلية باش تعرف مدى ارتباطو بنتنياهو مجرم الحرب ، وفي نفس الوقت نقابة الفنانين تتبرأ منو واتنحيلو البطاقة المهنية
ماتخافوش عليه ، ماهوش باش يموت بالجوع على خاطر التونسي ذاكرتو قصيرة برشى هذا كان عندو ذاكرة
ثانيا بالله حكاية مطالبة الشباب بتنحية الجنسية حاجة هبلتني ... كيفاش يوص شباب يطالب بالديمقراطية وباحترام القانون وفي نفس الوقت يطالب بتطبيق أقصى عقوبة يمكن باش تتسلط على مواطن
إلى يهبل هو أن الشباب ولا يصول ويجول ويا ريت بالأفكار التقدمية والنيرة كيف شباب السبعينات...بل هو يصول ويجول في الفايس بوك بالأفكار الرجعية والدكتاتورية ويكفّر في الناس ويطلب بسحب الجنسية وشويا أخري ممكن يطالب بطرد المواطنين من بلدانهم ويوصلوا باش يطلقوا الراجل من مرتو بعد ما يكفروه كيف ما صار في مصر
بالنسبة ليا الشباب المتزمت هذا ولى عندو مبادئ الدكتاتورية والرجعية يقلقني برشى ويخليني نخاف على مستقبل بلادي
لأنو نهار إلى باش يشد المسؤولية باش نشوفوا إلى عمرنا ما شفناه ومانحبوا انشوفوه، من سحب الجنسية وتكفير وووو
من يتابع المجموعات هذه ولى مسمية أرواحها بأسامي ما عندها حتى علاقة بالمحتوى ، ماهمش مفرقين بين اليهودية والصهيونية ولقاو موضوع باش يفجروا فيه تعصبهم ، وحطوافي نفس القفة إلى غنى على تونس "تونس أيا خضراء" ولى هتف بحياة مجرم حرب
من هنا يبان التعصب والجهل والصيد في الماء العكر وما تتفجعوش كان نهار من النهارات تلقاووني نطبق عليهم مبادئهم ونطالب بسحب الجنسية التونسية منهم
ماهي باهية المعاملة بالمثل ... موش معقول يكون التعامل معاهم بالديمقراطية وحقوق الإنسان وهوما ما يؤمنوش بيهم
Revenir en haut Aller en bas
http://associationbaraka.blogspot.com
pervasif




Masculin
Nombre de messages : 459
Age : 59
Localisation : Kairouan
Humeur : stressé
Loisirs : basket foot
Date d'inscription : 12/07/2008

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMar 3 Aoû - 10:55

آش دخل التزمت في الحكاية هاذي وآش دخل المثال متاع مصر والتكفير في شباب رفض أنو تونسي ينادي بحياة ناتن ياهو والأدهى والأمر أنو ينادي بيه بعد ما نادى بحياة السيد الرئيس
آنا يهودية وآنا صهيونية تتحدث عليهم تالسيد اللي قاللو قول ناتن ياهو زعمة إيهودي موش صهيوني ولا آش دخل ناتن ياهو في الحكاية
تقول التونسي ذاكرتو قصيرة هاك أكدت هلمقولة بكلامك ودخلت شعبان في رمضان وخرجتهم غالطين
لا يا مادام حياة التوانسة مسالمين وطيبين وما يكفرو حد أما كيف واحد كيف هلي ما يتسماش يعمل العار للعروبة وللتوانسة والقضية العربية والفلسطينية واللبنانية والعراقية والإيرانية والسوسية ما ينجمو كان يطالبو باش ما يراوش هلحيوان يقضي معاهم في مرشي ولا يعوم معاهم في بحر ولا يسكر معاهم في بار ولا يصلي معاهم في جامع
اليهود كانت ديمة تونس واضحة معاهم تفرح بيهم وتعتبرهم مواطنين توانسة وفي بلادهم يا ما لعبت معاهم في لاقايات وعمت معاهم في حلق الواد وتبادلت معاهم كتب في العمارة اللي كنت نسكن فيها في صغري وأمي الله يرحمها ياما تبادلت معاهم الحلويات
أما ياش يناديو بحياة ناتن ياهو والا المجرمين الأخرين اللي قتلو الصغيرات ويتموهم فهذا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وألف لأاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
Revenir en haut Aller en bas
insana




Nombre de messages : 1576
Age : 111
Localisation : globe terrestre
Humeur : dépend du sujet
Loisirs : marcher sur la plage
Date d'inscription : 17/12/2007

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMar 3 Aoû - 11:17

يا برفزيف يهديك افهمني
راني عندي نهارين ماني انتبع كان في هالموضوع وخذيف فيه موقف في صفحة الفايس بوك متاعي
أنا ضد هالسيد هذا وطالبت بالتحقيق معاه والوقوف على مدى علاقتو بالصهيونية .. هاكاليهودي إلى قالو نادي بحياة مجرم الحرب نتنياهو هو يهودي صهيوني .. وهذا ما يعنيش أن كل يهودي صهيوني ومساند نتنياهو
أنا كتبت ردا على من ينادي بسحب الجنسية .. وما فما شيء في الدنيا تخليني نقبل مثل هالمطلب هذا ... أنا انسانة نؤمن بالديمقراطية وضد الدكتاتورية ... والذهاب إلى حد المطالبة بسحب الجنسية هو تعصب ودكتاتورية
ثم باقي كلامي هو رد على ما جاء في تدخلات العديد الصفحات إلى متناولة هالموضوع ولى بدات بفيديو المنافق المغني وتمادات للتششهير بنفس الحماس بالمغنين لخرين... معناه أنهم استغلوا الفيديو الأول باش يطلقوا العنان متاعهم بالشويا بالشويا للتنديد بكل من غنى في حفل اليهود
بالنسبة ليا الغناء والتعامل مع اليهود خاصة منهم التوانسة شيء طبيعي وموش مشكل .. لكن التصريح بالولاء لرئيس كيان صهيوني مشكل كبير ، والفرق بين الحالتين كبير برشى

على كل زيد تبع صفحاتهم الكل والروابط والتعليقات توا ممكن تفهم كلامي وانشاء انكون غالطة .. لأني كيف نكون غالطة أحسن ملى نكون صحيحة ويكونوا كيف ما توقعتهم
Revenir en haut Aller en bas
http://associationbaraka.blogspot.com
wadja79




Nombre de messages : 814
Age : 45
Localisation : La Marsa
Humeur : hamdoullah
Loisirs : Lecture, Sport
Date d'inscription : 02/09/2009

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMar 3 Aoû - 12:12

السلام عليكم،

يا مدام حياة مادامك تؤمن بالديمقراطية، معناها يلزم تقبل برأي الأغلبية. و إذا كان رأي الأغلبية مع معاقبة السيد هذا فيلزمنا نقبلوا بيه. و الشباب إلي عملوا صفحة الفايسبوك كان رأيهم معاقبة الشخص هذا بنزع الجنسية عنه. و هذا رأيهم و هوما أحرار فيه و من غير القبول وصفهم بالتزمت على خاطر حتى هوما ينجموا يقولوا على وجهة النظر متاعك القاضية بالاكتفاء بالتحقيق مع الكائن هذا، إلي هو من قبيل الانبطاح. تي الراجل ينادي "يحيا بيبي" (يتربّج بيه زادة) و إحنا نقولوا تحقيق و ما تحقيق؟؟؟

و فيما يخصّ حكاية إلي إنتي ضدّ سحب الجنسية لأي سبب مهما كان، نخالفك الرأي يا مدام حياة. معناها نبداو في حالة حرب مع بلاد أخرى و نشدّو مواطن تونسي يتجسّس لحساب العدو و يصبّلو في الصبّة، شنوّة نعملولو السيد هذا؟ نبوسوه من هنا و من هنا و نقولولو إيجا يرحم بوك نعملوا معاك تحقيق خفّافي؟
و إلا نقولولو يعيّش خويا إحنا رانا نؤمنوا بالديمقراطية و إنتي حرّ تشجّع البلاد إلي تحبّها. تحبّ تشجّع تونس إنتي حرّ و تحبّ تتجسّس لحساب بلاد أخرى إنتي زادة حرّ. تحيا الديمقراطية. توّة هذا كلام؟

الكائن هذا المدعوّ محسن الشريف داخل في منظومة كاملة إلي هي البلاد التونسية و إلي هي عندها سياسة رسمية و شعبية ما تستعرفش حتى بالكيان الإسرائيلي و ماتربطنا بيه حتى علاقة. إذا كان ما يلتزمش بالخطوط هاذي ما يلزمناش و يمشي لسيدو "بيبي" يعطيه الجنسية. مالا المرة الجاية يطلعلنا واحد و يقوللنا بربّي نحب نبدّل الديانة الرسمية متاع البلاد و انّحيو الإسلام و واحد آخر يقوللنا أنا موش عاجبني النظام الجمهوري و نحب نرجّع الملكية و واحد آخر يقول أنا نحبّ الجهة متاعي تنفصل عن الجمهورية و نعملوا دولة وحدنا. و هات من هاك اللاّوي. كل يغني على ليلاه. بكل صراحة، و حسب رأيي الشخصي، عمرها ماكانت هاذي الديمقراطية
Revenir en haut Aller en bas
9arwia 7orra

9arwia 7orra


Féminin
Nombre de messages : 309
Age : 33
Localisation : kairouan
Humeur : 7md
Loisirs : Anything that gives life and meaning to my mind and spirit
Date d'inscription : 28/07/2010

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMar 3 Aoû - 12:29

"
اليهود كانت ديمة تونس واضحة معاهم تفرح بيهم وتعتبرهم مواطنين توانسة وفي بلادهم يا ما لعبت معاهم في لاقايات وعمت معاهم في حلق الواد وتبادلت معاهم كتب في العمارة اللي كنت نسكن فيها في صغري وأمي الله يرحمها ياما تبادلت معاهم الحلويات
أما ياش يناديو بحياة ناتن ياهو والا المجرمين الأخرين اللي قتلو الصغيرات ويتموهم فهذا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وألف لأاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا"
Dear "pervasif", I totally agree with you and disagree with "Insana"...
Revenir en haut Aller en bas
pervasif




Masculin
Nombre de messages : 459
Age : 59
Localisation : Kairouan
Humeur : stressé
Loisirs : basket foot
Date d'inscription : 12/07/2008

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMar 3 Aoû - 13:13

Dear NM, it's the first time in my life I come across someone who agrees with me, I should have born two decades before.
Dear Insana, born two decades before me, I understand your upset, but don't worry, Tunisian young men and women are very moderate and reasonable.
Revenir en haut Aller en bas
faress_62

faress_62


Masculin
Nombre de messages : 3178
Age : 62
Localisation : kairouan
Humeur : cool
Loisirs : culture
Date d'inscription : 13/09/2007

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMar 3 Aoû - 16:11

توّة يجي البالكم كونو المواطن هذا مشا إلى ايلات وغنّى والسلطة ليس لديها علم؟ جواز سفره دليل كاف على ذلك ولهذا يجب أن تُطال المساءلة لا الفنان وحده بل كل من كان يعلم ولم يتصرف
Revenir en haut Aller en bas
http://kairouan2009.blogspot.com/
Shbayeh

Shbayeh


Masculin
Nombre de messages : 309
Age : 46
Localisation : Kairouan
Humeur : Mriguel
Loisirs : ...
Date d'inscription : 09/09/2008

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMar 3 Aoû - 23:38

Salut tout le monde, je comprends votre position mais je vous conseille de ne pas trops chercher de détails ni comprendre comment ça s'est passé. C'est plus compliqué que l'on pense nous avec ce que les médias rapportent, je peux pas dire plus !
Revenir en haut Aller en bas
9arwia 7orra

9arwia 7orra


Féminin
Nombre de messages : 309
Age : 33
Localisation : kairouan
Humeur : 7md
Loisirs : Anything that gives life and meaning to my mind and spirit
Date d'inscription : 28/07/2010

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMer 4 Aoû - 11:03

ne pas trops chercher de détails ni comprendre comment ça s'est passé?????
hatheka 3leh y3aytoulna "el 8a3b el re9ed"...
Revenir en haut Aller en bas
wadja79




Nombre de messages : 814
Age : 45
Localisation : La Marsa
Humeur : hamdoullah
Loisirs : Lecture, Sport
Date d'inscription : 02/09/2009

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMer 4 Aoû - 11:32

Nad Mrbt a écrit:
ne pas trops chercher de détails ni comprendre comment ça s'est passé?????
hatheka 3leh y3aytoulna "el 8a3b el re9ed"...

cheers cheers cheers cheers cheers

Bravo Mademoiselle. Testahel ya Shbayeh. Tu l'as mérité avec tes commentaires trop FLOUS Razz
Revenir en haut Aller en bas
Shbayeh

Shbayeh


Masculin
Nombre de messages : 309
Age : 46
Localisation : Kairouan
Humeur : Mriguel
Loisirs : ...
Date d'inscription : 09/09/2008

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMer 4 Aoû - 13:11

T'as tout résumé Wadja il s'agit de Flous en arabe c'est à dire de l'argent...Pour moi je me réveille avant que vous faites vos cauchmars de nuit, donc je me sens pas concerné par ceux qui se réveillent après le levé de soleil... Sleep
Revenir en haut Aller en bas
wadja79




Nombre de messages : 814
Age : 45
Localisation : La Marsa
Humeur : hamdoullah
Loisirs : Lecture, Sport
Date d'inscription : 02/09/2009

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMer 4 Aoû - 20:13

Shbayeh a écrit:
Pour moi je me réveille avant que vous faites vos cauchmars de nuit, donc je me sens pas concerné par ceux qui se réveillent après le levé de soleil... Sleep

Assalamou alaykom,

Je n'arrive toujours pas à détecter la relation avec ce sujet scratch. Mais si ça peut te faire plaisir, je peux t'affirmer que moi aussi je me réveille avant le lever du soleil (pas tous les jours pour être honnête mais la plupart du temps) et que je ne fais pratiquement jamais de cauchemars (le remède est très simple et je suis certain que tu en as entendu parler auparavant). Continue à être Flou(s) ya Shabah. On ne sait jamais. Ça peut finir par payer un de ces quatre Razz
Revenir en haut Aller en bas
wadja79




Nombre de messages : 814
Age : 45
Localisation : La Marsa
Humeur : hamdoullah
Loisirs : Lecture, Sport
Date d'inscription : 02/09/2009

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMer 4 Aoû - 21:07

Shbayeh a écrit:
Pour moi je me réveille avant que vous faites vos cauchmars de nuit, donc je me sens pas concerné par ceux qui se réveillent après le levé de soleil... Sleep

Re assalamou alaykom,

Sinon Shabah, je peux interpréter ton message comme suit : Par "ceux qui se réveillent après le lever du soleil", tu vises les chanteurs comme ce "Mohsen Cherif". Des couche-tard qui ne peuvent bosser que tard la nuit et qui n'intéressent pas les lève-tôt comme toi. J'y suis ou pas encore??

Bon. J'arrête là. J'avoue qu'il est très difficile pour moi d'interpréter tes messages. MAYNAAAAA Very Happy
Revenir en haut Aller en bas
pervasif




Masculin
Nombre de messages : 459
Age : 59
Localisation : Kairouan
Humeur : stressé
Loisirs : basket foot
Date d'inscription : 12/07/2008

Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. EmptyMer 4 Aoû - 21:08

Shbaye7 a dit :
Citation :
..Pour moi je me réveille avant que vous faites vos cauchemars de nuit, donc je me sens pas concerné par ceux qui se réveillent après le levé du soleil...
Il veut dire qu'il dort de 8h du matin à 8h du soir, donc il se réveille avant que les humains se mettent au sommeil.
L'activité d'un shbaye7, c'est essentiellement la nuit, il est notre cauchemar.
Tu sais Wadja, comme l'a dit S.A que shbaye7 connaîtra, les agriculteurs mettent leur argent sous la terre, et ils dorment le temps que le bon dieu le fasse sortir et le multiplier. Tant mieux pour eux.




Revenir en haut Aller en bas
Contenu sponsorisé





Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty
MessageSujet: Re: Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..   Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi.. Empty

Revenir en haut Aller en bas
 
Mohsen Cherif, Noureddine Kahlaoui et Abdelwaheb Hannachi..
Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Quand Mohsen Temimi "agace" le ministre des affaires religie
» hamadi ouhaibi et abdelwaheb jamli
» Clip du jour : Abdelwaheb Doukali - Ke T3ajebni

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Le forum de Kairouan :: CYBER-ESPACE JEUNES-
Sauter vers: